Looking For Anything Specific?

الرئيس الافغاني الحالي - أفغانستان الرئيس الأفغاني أشرف غني وخصمه عبد الله عبد الله يوقعان اتفاقا لتقاسم السلطة : © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي:

الرئيس الافغاني الحالي - أفغانستان الرئيس الأفغاني أشرف غني وخصمه عبد الله عبد الله يوقعان اتفاقا لتقاسم السلطة : © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي:. شهدت دول العالم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها الأوضاع في أفغانستان، حيث تعهد الرئيس الأفغاني أشرف غني، بالانتصار على حركة طالبان التي سيطرت على العديد من المحافظات، فيما وضع الجيش خطة لمنع سقوط العاصمة كابول في أيادي الحركة. وأوضح أن مسؤوليتنا منع المزيد من عدم الاستقرار والعنف ونزوح المواطنين. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية الإثنين، ٢ أغسطس / آب ٢٠٢١ المزيد من موقع الكتائب انتهى وقت الرئيس الأفغاني (وكالات): وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي.

كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي. كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر:

سفارة روسيا في كابول الرئيس الأفغاني هرب بأربع سيارات وهليكوبتر محملة بالمال
سفارة روسيا في كابول الرئيس الأفغاني هرب بأربع سيارات وهليكوبتر محملة بالمال from s.mc-doualiya.com
السبت 2021/8/14 01:08 م بتوقيت أبوظبي. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية الإثنين، ٢ أغسطس / آب ٢٠٢١ المزيد من موقع الكتائب وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية.

الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية

الرئيس الأفغاني يعلن هدف بلاده المقبل. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. الرئيس الأفغاني يلوم واشنطن بسبب تدهور الوضع الأمني حمّل الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، مسؤولية تدهور الوضع الأمني في البلاد على قرار واشنطن المفاجئ بسحب قواتها. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة العراق 13 اب 17:20 قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، إن هدف بلاده الحالي هو بسط الأمن والاستقرار والتأكد أن أفغانستان ستدافع عن نفسها. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. أشاد غني بالقوات التي دافعت عن الوطن بشجاعة وأظهرت عزماً قوياً. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وقال في تصريح لوكالة /تاس/ الروسية للأنباء: © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي: قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي.

كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. وقال في تصريح لوكالة /تاس/ الروسية للأنباء: من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة العراق 13 اب 17:20 وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي.

Nzmwdmlv5u8blm
Nzmwdmlv5u8blm from cdn.al-ain.com
من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة العراق 13 اب 17:20 وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: أفادت مصادر إعلامية روسية، اليوم، بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني هرب ومعه 4 سيارات ومروحية محملة بالمال، في حين هبطت طائرات عسكرية تقل أكثر من 100 جندي أفغاني في طاجيكستان. وأوضح أن مسؤوليتنا منع المزيد من عدم الاستقرار والعنف ونزوح المواطنين. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: السبت 2021/8/14 01:08 م بتوقيت أبوظبي.

قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب.

قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، الجمعة، إن هدف بلاده الحالي هو بسط الأمن والاستقرار والتأكد أن أفغانستان ستدافع عن نفسها. لفت غني إلى أن إعادة تعبئة القوات الأمنية والدفاعية هي على رأس أولويات الحكومة الأفغانية. وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي. الرئيس الأفغاني يلوم واشنطن بسبب تدهور الوضع الأمني حمّل الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، مسؤولية تدهور الوضع الأمني في البلاد على قرار واشنطن المفاجئ بسحب قواتها. كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. شهدت دول العالم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها الأوضاع في أفغانستان، حيث تعهد الرئيس الأفغاني أشرف غني، بالانتصار على حركة طالبان التي سيطرت على العديد من المحافظات، فيما وضع الجيش خطة لمنع سقوط العاصمة كابول في أيادي الحركة. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. السبت 2021/8/14 01:08 م بتوقيت أبوظبي. أشاد غني بالقوات التي دافعت عن الوطن بشجاعة وأظهرت عزماً قوياً. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية الوضع الحالي في أفغانستان هو نتيجة فشل الحرب الأمريكية

قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية وفي وقت سابق قال الرئيس الأفغاني إنه غادر أفغانستان لمنع إراقة الدماء، لكنه لم يحدد مكان تواجده الحالي.

Mo12zgzg5avnam
Mo12zgzg5avnam from i0.wp.com
كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. صرح الرئيس الأفغاني أشرف غني أن مشاورات داخل الحكومة ومع الشركاء الدوليين، بدأت لإيجاد حل سياسي. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية الإثنين، ٢ أغسطس / آب ٢٠٢١ المزيد من موقع الكتائب وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر: © reuters الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزايكرزاي: كلام أشرف غني هراء، ومحاولة منه للسيطرة على مخاوفه ووضعه. شهدت دول العالم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها الأوضاع في أفغانستان، حيث تعهد الرئيس الأفغاني أشرف غني، بالانتصار على حركة طالبان التي سيطرت على العديد من المحافظات، فيما وضع الجيش خطة لمنع سقوط العاصمة كابول في أيادي الحركة.

أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية.

قال الرئيس الأفغاني اليوم السبت إن أولويات إدارته في ظل موجة الهجوم الكاسح لحركة طالبان هي إعادة حشد القوات الأمنية. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وأضاف الرئيس الأفغاني، خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه بايدن، أن نظيره الأمريكي أكد أن سفارة الولايات المتحدة في. أفادت مصادر إعلامية روسية، اليوم، بأن الرئيس الأفغاني أشرف غني هرب ومعه 4 سيارات ومروحية محملة بالمال، في حين هبطت طائرات عسكرية تقل أكثر من 100 جندي أفغاني في طاجيكستان. انتهى وقت الرئيس الأفغاني (وكالات): أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. السبت 2021/8/14 01:08 م بتوقيت أبوظبي. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. الوضع الحالي سببه اتخاذ القرار المفاجئ بانسحاب القوات الدولية وأوضح أن مسؤوليتنا منع المزيد من عدم الاستقرار والعنف ونزوح المواطنين. أولويتنا في ظل الظروف الحالية هي إعادة حشد قواتنا الأمنية. قالت حركة طالبان الأفغانية، إن زمن رئيس البلاد الحالي أشرف غني، قد انتهى، ولن يطيل حياته إعلان الحرب. وكتب المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد، في تغريدة على تويتر:

Posting Komentar

0 Komentar